جامعة سبها : مدرسة الزهور تزور المكتبة المركزية بالجامعة.

#image_title

جامعة سبها : مدرسة الزهور تزور المكتبة المركزية بالجامعة.

جامعة سبها : مدرسة الزهور تزور المكتبة المركزية بالجامعة.

في إطار التعاون المجمتعي بين مؤسســـات التعليم العالي والبــحث العلمي، ولتحقيق التشارك المعرفي والثقافي الذي تسعى له إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر والترجمة بالجامعة،…زار طلاب مدرسة الزهور التعليمية صحبة معلميهم مبنى المكتبة المركزية صباح الخميس الموافق (7-12-2023م) وكان في استقبالهم مدير إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر والترجمة بالجامعة ، ومدير الشؤون الإدارية بالمكتبة ، وعدد من موظفي المكتبة .

تهدف هذه الزيارة إلى تنمية مهارات القراءة ، والكتابة والاطلاع عند طلاب المدرسة ، ولتوعيتهم بأهمية الكتاب ، ولإثراء حصيلتهم العلمية والمعرفية، ولتمكينهم من الاطلاع على أهم المصادر والمراجع والرسائل والأطاريح التي تضمها المكتبة، بالإضافة إلى ضرورة التأكيد على تفعيل المكتبة داخل المؤسسات التعليمية في مدينة سبها خاصة والمنطقة الجنوبية عامة .

هذا، وتجول الطلاب رفقة معلميهم داخل أروقة المكتبة، ليطلعوا على مكاتبها وأقسامها وقاعاتها ومخازنها.

وفي ختام الزيارة ، قدم طلاب المدرسة مع معلميهم كل الشكر والتقدير والاحترام إلى د . مسعود إمحمد الرقيق : رئيس الجامعة، وإلى د. محمد الطاهر : مدير إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر والترجمة بالجامعة على حسن الاستقبال والترحاب ، الذي قدم بدوره الشكر والامتنان باسمه، وباسم إدارة الجامعة إلى منتسبي مدرسة الزهور مقدما لهم الهدايا التذكارية من منشورات جامعة سبها .

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).