جامعة سبها : قسم التقنيات الحيوية يحتفل بطلبته المتميزين في حفل تكريمي بهيج.

#image_title

جامعة سبها : قسم التقنيات الحيوية يحتفل بطلبته المتميزين في حفل تكريمي بهيج.

جامعة سبها : قسم التقنيات الحيوية يحتفل بطلبته المتميزين في حفل تكريمي بهيج.

احتفل قسم التقنيات الحيوية صباح الأربعاء الموافق (8-5-2024م) في مدرج الدراسات العليا بتكريم طلبته الفاعلين الذين شاركوا في نشاطات القسم المختلفة، وبالطلبة المتميزين الذين شاركوا في المسابقات العلمية منها : مسابقة جائزة ليبيا للابتكار العلمي .

شهدت الاحتفالية تكريم الخريجتين : حنان صالح ويس،
و مروة عبدالرحمن ؛ لحصولهما على (الترتيب الثاني)، وتكريم الطالبتين : فاطمة صلاح حبيب، و غزلان الشريف ؛ لمشاركتهما في مسابقة جامعة سبها للتميز العلمي، ومن ثم الوصول إلى المرحلة النهائية من هذه المسابقة، وتكريم الخريجين : بشير الصغير بشير، و فاطمة إدريس أبوبكر، و مريم محمد أحمد؛ لمشاركتهم في مسابقة جائزة غريان للتميز العلمي.

هذا، وعرفت الاحتفالية تكريم الطلبة المشاركين في المعرض الأول لقسم التقنيات الحيوية الذي افتتح بمناسبة إحياء اليوم العالمي لل (DNA) ومن شاركوا في المعرض الثاني ضمن الملتقى الطلابي الرابع، وفازوا بالتراتيب الأولى في المسابقات التي أقيمت على هامش هذا الملتقى :
– تكريم  الطالبة رحاب أبوسبيحة لحصولها  على الترتيب الأول في مسابقة جامعة سبها لحفط القرآن الكريم في الربع الأخير من القرآن.
–  تكريم  الطالبة آلاء أبو الأسعاد لحصولها على الترتيب الأول في تجويد القرآن الكريم وتلاوته ضمن مسابقات هذا الملتقى الطلابي.
–  تكريم الطالب مفتاح فرج لحصوله على الترتيب الأول في مسابقة رفع الأثقال.
–  تكريم  الطالب عبدالرحمن يوسف لحصوله على الترتيب الأول في مسابقة الفيفا بلاستيشن .
– تكريم  الطالب المبروك حسين إبراهيم على الترتيب الثالث في المسابقة ذاتها .

يذكر أن احتفالية التكريم هذه، تأتي تقديرا واحتراما واعترافا بطلبة قسم التقنيات الحيوية، وتحفيزا وتشجيعا لهم على بذل المزيد من العطاء والجد والجهد والاجتهاد في قادم الأيام؛ للوصول إلى تحقيق الهدف المنشود الذي يتطلع إلى بلوغه الجميع.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها) .