جامعة سبها. رئيس الجامعة يستقبل رئيس لجنة الإعمار بالمنطقة الجنوبية .

#image_title

جامعة سبها. رئيس الجامعة يستقبل رئيس لجنة الإعمار بالمنطقة الجنوبية .

جامعة سبها.

رئيس الجامعة يستقبل رئيس لجنة الإعمار بالمنطقة الجنوبية .

■ استقبل د. مسعود الرقيق رئيس الجامعة صباح يوم الاثنين الموافق (27-5-2024م) في مكتبه بمبنى الإدارة العامة للجامعة أ. النمر رئيس لجنة الإعمار بالمنطقة الجنوبية.
■ ناقش د. مسعود خلال زيارة رئيس لجنة الإعمار للمنطقة صيانة مباني الجامعة، واقتراح الإنشاءات الجديدة بكليات الجامعة ومرافقها، أهمها : كلية الطب البشري، والمجمع التعليمي، وغيرها من المرافق المهمة.
■ وتطرق د. الرقيق في حديثه مع رئيس اللجنة صحبة مدير إدارة المشروعات، وعميد كلية الطب، وعميد كلية الاداب، وعميد كلية الزراعة ، ومدير مركز اللغات، إلى ذكر الاحتياجات الماسة لصيانة مباني الجامعة، والإنشاءات الجديدة المطلوبة.
■ وأوضح رئيس لجنة الإعمار في نقاشه مع رئاسة الجامعة أنه يتفهم حاجة الجامعة الملحة والضرورية لهذه الصيانة، وأن زيارته إلى جامعة سبها جاءت بناء على توصية من المهندس أبو القاسم خليفة حفتر رئيس لجنة الإعمار بالدولة الليبية لهذا الغرض.
■ وفور وصوله إلى المدينة، زار الوفد الزائر بعض مواقع الجامعة، ليتسلم أ. النمر رئيس اللجنة قائمة بأسماء مباني الجامعة ومواقعها المراد صيانتها، أو الإنشاءات المقترح إنشاؤها.
■ وفي ختام زيارة الوفد الزائر، ثمن رئيس الجامعة عاليا زيارة دولة رئيس الوزراء، ورئيس لجنة الإعمار بليبيا للجامعة في الأيام القليلة الماضية، واستجابتهما السريعة لوضع الحلول الناجعة والعاجلة لمعاناة هذا المرفق التعليمي المهم، حيث لاحظ الجميع انطلاق عملية الصيانة بوتيرة عالية، ليؤكد رئيس لجنة الإعمار بالمنطقة الجنوبية في الوقت نفسه على تنفيذ الصيانات والإنشاءات التي تحتاج إليها الجامعة بناء على توصيات رئيس لجنة الإعمار بليبيا.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).