جامعة سبها : مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري السابع للعام الجاري (2024م).

#image_title

جامعة سبها : مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري السابع للعام الجاري (2024م).

جامعة سبها : مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري السابع للعام الجاري (2024م).

■ عقد مجلس الجامعة اجتماعه الدوري السابع للعام الجاري (2024م) صباح اليوم الثلاثاء 2024/7/2 م في قاعة الاجتماعات الرئيسة بمبنى الإدارة العامة للجامعة برئاسةد.مسعود إمحمد الرقيق رئيس الجامعة، وحضور أعضاء المجلس كافة.

■ رحب د. مسعود الرقيق رئيس الجامعة في بداية الاجتماع بالأعضاء الكرام، شاكرا التزامهم بالحضور، مقدما باسم المجلس تهنئة عطرة لموظفي الجامعة المشمولين بالإفراجات المالية، حاثا إياهم في الوقت نفسه على العطاء، وبذل الجهد والوقت للدفع بالمؤسسة إلى الرقي والتقدم.

■ بدوره، شكر د. مسعود في هذا المقام جميع الجهود التي بذلت على المستويين الرسمي والاجتماعي، خاصا بالشكر والتقدير معالي دولة رئيس مجلس الوزراء، ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي وزير العمل والتأهيل، ومعالي وزير الخدمة المدنية، والنقيب العام لموظفي الجامعات الليبية.

■ من ناحية أخرى، ناقش المجتمعون في هذا الاجتماع
بالإضافة إلى الموضوعات المعتادة المتمثلة في : البيانات والتعميمات، والمصادقة على محضر اجتماع المجلس السابق، ومتابعة نظام سير العملية التعليمية بالكليات، ناقشوا أعمال الصيانة الجارية لمرافق الجامعة المشمولة ضمن برنامج إعادة الإعمار بالمنطقة الجنوبية.

■ من جهته، قدم رئيس لجنة متابعة برنامج الإعمار بالجامعة توضيحا مفصلا عن سير أعمال الصيانة، والمواقع المستهدفة التي بدأ العمل فيها، والمواقع الأخرى التي تم حصرها، وإعداد خرائطها الهندسية، ومقايساتها الفنية.

■ هذا، وانتهت جلسة الاجتماع بعرض رئيس لجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة بعض الملاحظات المتعلقة بشؤون أعضاء هيئة التدريس، مثل : الترقيات، والإجازات العلمية، وانتقالات الأساتذة.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).