المؤسسة الوطنية للنفط تطلق البرنامج التدريبي للخريجين

National Oil Corporation

المؤسسة الوطنية للنفط تطلق البرنامج التدريبي للخريجين

أقيمت صباح الاثنين الموافق 17 /7/ 2023 بفندق تيبستي بمدينة بنغازي احتفالية تم خلالها إطلاق البرنامج التدريبي للخريجين الذي أعدته المؤسسة لخريجي التخصصات النفطية.

افتتحت الاحتفالية بكلمة رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط السيد فرحات بن قدارة، حيث أوضح في كلمته أن هذا البرنامج تم إعداده بالشكل الجيد ليستهدف تدريب 7000 خريج من التخصصات النفطية من أكثر من 51 مدينة في ليبيا، وأكد بن قدارة أن الهدف من هذا البرنامج التدريبي هو تحقيق إحدى استراتيجيات المؤسسة بالاستثمار في العنصر البشري والاهتمام بالخريجين من التخصصات النفطية بتدريبهم وتطويرهم لقيادة قطاع النفط في المستقبل.
من جهته أكد مدير مكتب البرامج الاستراتيجية ” عمران ابوخريص ‘ على أهمية بناء القدرات وتطوير مهارات الخريجين وتجهيزهم بالمعرفة اللازمة للعمل في صناعة النفط والغاز.
سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي بتاريخ 30 /7 / 2023، والمراكز التدريبية التي تم اختيارها للتنفيذ هي

– مركز التدريب والتطوير بجامعة سبها
– مركز بحوث النفط بطرابلس
– المركز الليبي للاستشارات والتنمية البشرية بنغازي

حضر الاحتفالية أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة والمدراء العامون ومدراء الإدارات بالمؤسسة ورؤساء لجان الشركات النفطية ووفد من جامعة سبها ممثل بكل من مدير مكتب التعاون الدولي والثقافي، مدير مركز التدريب والتطوير، مدير مركز تعليم اللغات، مدير مركز تقنية المعلومات، مدير مركز الاعلام الجامعي، وعدد من الخريجين المستهدفين بالتدريب.

National Oil CorporationNational Oil CorporationNational Oil CorporationNational Oil Corporation