كلية تقنية المعلومات تنظم الملتقى الأول للطلاب الجدد

College of Information Technology
College of Information Technology

كلية تقنية المعلومات تنظم الملتقى الأول للطلاب الجدد

نظمت كلية تقنية المعلومات بجامعة سبها الملتقى الأول للطلاب الجدد للعـام الجامعــي (2021-2022م)

صباح الأحد الموافق ( 20 مارس 2022م) في مدرج عمر المختار بكليـة العلوم، بحضور : عميد كلية تقنية المعلومات، ووكيل الشؤون العلمية، ومسجل الكلية، ومدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية، ورؤساء الأقسام العلمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية في الملتقى الذي شهد ترحيبا كبيرا بالطلاب الجدد، وتعريفا بالكلية، وأقسامها العلمية، والنظم واللوائح المعمول بهما، وبمخرجات الكلية في الحياة العملية.
بداية : رحب د. محمد عبدالسلام :عميد الكلية بالحضور الكريم، وبالطلبة الجدد في كلمته التي أكد فيها ضرورة تعاون الجميع داخل الكلية؛ لضمان نجاح استمرار النظام التعليمي في جميع الأقسام العلمية بالكلية، والوصول به إلى أعلى المستويات العلمية المتقدمة.
وأكد د. عبدالسلام في أثناء كلمته أهمية الالتزام، والتقيد باللوائح والقوانين المعمول بهما في الجامعات الليبية عامة، وكلية تقنية المعلومات خاصة، راجيا لطلاب الكلية كافة التوفيق في مسيرتهم التعليمية،داعيا لهم ولأعضاء هيئة التدريس، ولمنتسبي الأقسام العلمية بدوام النجاح، والسداد في هذا الفصل الدراسي، وفي بقية الفصول الدراسية المقبلة.
ولعل من أبرز الشخصيات العلمية التي جرى تكريمها في هذا الملتقى، والتي أسهمت إسهاما كبيرا في الوصول بالكلية إلى هذه المستويات العلمية المتطورة، الشخصيات الآتية :
(1) – تكريم الفقيدة الراحلة أ. د. (فاطمة عبدالله الغالي) عميدة كلية تقنية المعلومات سابقا، وقد خصها د. عمر شيبة بكلمة تأبين في حقها.
(2) – د.منصور الصغير : عميد الكلية سابقا.
(3) – أ. محمود حفص الدين : وكيل الشؤون العلمية سابقا.
(4) – أ. محمود الجداوي : رئيس قسم الاتجاة العام سابقا.
(5) – أ. د. عبدالمجيد حسين : المنتقل من القسم المالي. بالإضافة إلى تكريم بعض موظفات الكلية المتميزات أمثال : م. عائشة آدم، و. م. انتصار عبدالقادر، و. م. زبيدة كزركة، إلى جانب تكريم الطلبة الخريجين من قسم الشبكات والاتصالات، وقسم نظم المعلومات، وعلوم الحاسب.