مكتب دعم وتمكين المرأة بالجامعة يحتفل باليوم العالمي للمرأة

Women's Support Office
Women's Support Office

مكتب دعم وتمكين المرأة بالجامعة يحتفل باليوم العالمي للمرأة

احتفل مكتب دعم وتمكين المرأة بالجامعة باليوم العالمي للمرأة للعام

202‪2الذي يصادف اليوم الحادي والعشرين من شهر مارس من كل عام، صباح الإثنين الموافق (21-3-2022م) بشعار : ( قوتنا في تلاحمنا – تميزنا في تنوع ثقافتنا) في مدرج مركز اللغات بالجامعة بحضور مجموعة من الشخصيات العلمية المهمة على المستوى الأكاديمي.
انطلقت فاعليات الاحتفال بتلاوة عطرة بآيات من الذكر الحكيم، تلتها مباشرة قراءة النشيد الوطني.
افتتحت فقرات الاحتفال أ. سعدة عبدالله مختار : مديرة مكتب دعم وتمكين المرأة بالجامعة بإلقائها كلمة قيمة، ومعبرة بخصوص هذا الحدث العالمي، مرحبة بالحضور الكريم في هذا اليوم – اليوم العالمي للمرأة – الذي تحتفل به جامعة سبها في كل عام؛ لبيان، ومعرفة، وتوضيح ما حققته المرأة الليبية من إنجازات،ونجاحات في مختلف جوانب الحياة المتعددة، متخطية بذلك الصعوبات ، والمعوقات، والعراقيل؛ لتسهم المرأة الليبية بدورها إسهاما كبيرا في نشر العلم، والمعرفة،والثقافة، ولتبني المرأة أيضا جيلا واعيا، وقادرا على تحمل المسؤولية في جميع المجالات، والتخصصات.
وقدمت أ. سعدة عبدالله في أثناء كلمتها شكرها، وتقديرها، واحترامها لكل أم، وربة منزل، ومربية،ومعلمة، ولكل قيادية رائدة، وناجحة في أداء عملها المنوط بها بكل أمانة، وصدق، وإخلاص.
وفي نهاية كلمتها، وجهت أ. سعدة عرفانها بالجميل، وامتنانها الوفير إلى جميع أعضاء اللجنة الأستشارية العاملين معها في مكتب دعم وتمكين المرأة بالجامعة؛ من أجل دعمهم المستمر، وعطائهم المتواصل، وتشجيعهم اللامحدود لجميع نشاطات المكتب التي لم تتوقف منذ مدة طويلة، مباركة في الوقت نفسه المجهودات الكبيرة، والمتميزة التي يبذلها أعضاء اللجنة؛ من أجل الرفع من مستوى المكتب، وللنهوض به، و للوصول به إلى أعلى المستويات.
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).
Women Support Office 2

Women Support Office 1

Arabic