الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة10/ 2022- 10/ 2026 م

The new strategic plan

الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة10/ 2022- 10/ 2026 م

قام الفريق المكلف بتنفيذ قرار رئيس الجامعة لإعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة لها 10/2022_10/2026 م برئاسة د. موسى محمد عبدالرحمن؛ بتسليم الخطة لرئيس الجامعة صباح اليوم، بعد أن تم اعتمادها من مجلس الجامعة في اجتماعه العادي التاسع .

تأتي هذه الخطة الاستراتيجية بعد انقضاء الخطة السابقة؛ حيث تسعى جامعة سبها من خلال خطتها الجديدة إلى تكثيف الجهود نحو تحريك كافة الموارد البشرية والمادية والمعنوية فيها، وتوظيفها باتجاه تحقيق رؤى وأهداف الجامعة، وفق برنامج زمني محدد تم إقراره وفق هذه الخطة، للالتزام به خلال الفترة المقررة من قياداتها العليا، من أجل تنمية الجامعة والمجتمع والبيئة المحيطة بها؛ لتكون الجامعة مركزاً قيادياً للتعليم والبحث العلمي والابتكار، من خلال جميع مكوناتها من طلاب، وموظفين، وأساتذة، ومراكز علمية، ومجالس للكليات، ومجلس للجامعة؛ سعياً لتحقيق رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها، وضمان جودة مخرجات تتوافق مع معايير الجودة العالمية .
وفي ختام اللقاء قدم رئيس الجامعة شكره وتقديره وامتنانه لأعضاء الفريق، على ما بذلوه من مجهود في سبيل إنجاز هذا العمل في الوقت المقرر له دون تأخير، من أجل الدفع بالعملية التعليمية والبحثية بالجامعة، ولتقديم ما هو أفضل للمجتمع والعلم والمعرفة .
مركز الإعلام الجامعي / جامعة سبها

The new strategic planThe new strategic plan

The new strategic plan