كلمة رئيس اللجنة التحضيرية . د.محمد اوحيدة

Committee. Dr. Mohamed Ouhida
#image_title

كلمة رئيس اللجنة التحضيرية . د.محمد اوحيدة

ألقى د. محمد اوحيدة نجم : رئيس اللجنة التحضيرية كلمته المخصصة لهذا الحدث العلمي التي جاء فيها :

“بداية، أحمد الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، والصلاة والسلام على أشرف خير خلق الله ، محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وبعد : السيد رئيس الجامعة ، السيد وكيل الشؤون العلمية، السيد الكاتب العام للجامعة، السادة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة،…
السيدات الفضليات، السادة الأفاضل، الحضور الكريم، أهلا وسهلا بكم في المؤتمر الدولي للعلوم والتكنولوجيا في دورته السادسة للعام الحالي 202‪3م.
الحضور الكريم، يسرني أن أرحب بكم جميعا في المؤتمر الدولي السادس للعلوم والتكنولوجيا، وأوجه شكري وتقديري إلى كل الذين شاركوا فيه بأوراق بحثية، وأقدم شكري واحترامي مرة أخرى إلى كل من تجشم وتكلف عناء السفر للحضور ، والشكر موصول كذلك لمن يتابعون المؤتمر عن بعد بواسطة الشبكة العنكبوتية.
إن هذا المؤتمر الدولي يسعى للارتقاء بالبحث العلمي وفقا لأولويات التنمية التي تعد الفرصة المتاحة للباحثين والمهتمين للتحاور، ولتبادل الخبرات في مختلف المجالات الإنسانية والعلمية، وتعزيزا لدور البحث العلمي في خدمة المجتمع.
إن العلوم الطبيعية والعلوم الإنسانية تتكامل فيما بينهما لخدمة البشرية، وإن العالم يسير بخطى حثيثة وثابتة نحو التقدم والتطور والتكنولوجيا، وتبقى مهمة إعداد المؤتمرات من المهام التي تتطلب تكاثف جهود جميع اللجان بمختلف مسمياتها.
وأختم كلمتي هذه بتقديم جزيل الشكر والعرفان إلى لجان المؤتمر التحضيرية والعلمية والإعلامية واللجان المساندة على جهودها المبذولة بكل إخلاص وعزيمة وصدق للوصول بالمؤتمر إلى هذه المرحلة المتقدمة، فالشكر كل الشكر إلى كل من مد إلينا يد العون والمساعدة ولو بالقليل في سبيل إنجاح هذا المؤتمر.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها)

Dr Mohamed Ouhidaزز

. Dr. Mohamed Ouhida

call her. Dr.. Masoud Ahmed
call her Dr Masoud Ahmedز