الملتقى العام للطلبة الجدد والمستمرين في مرحلتي الليسانس والبكالوريس

الملتقى العام للطلبة الجدد والمستمرين في مرحلتي الليسانس والبكالوريس

جامعة سبها :

أعضاء الملتقى العام للطلبة الجدد والمستمرين في مرحلتي الليسانس والبكالوريس يعقدون لقاءهم التعريفي الأول للعام الحالي(2023م).

عقد أعضاء الملتقى العام للطلبة الجدد والمستمرين في مرحلتي الليسانس والبكالوريس بكليات الجامعة لقاءهم التعريفي الأول للعام الحالي (2023م) يوم الاثنين الموافق (6-11-2023م) على تمام الساعة (10:00) صباحا في كلية الآداب والعلوم أوباري للفصل الدراسي خريف ( 2023م) بحضور : عميد الكلية، ورئيس قسم الدراسة والامتحانات بالكلية، ورئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية، ورئيس الاتحاد العام للطلبة.

تناول أعضاء الملتقى في لقائهم هذا مناقشة الكثير من الأمور التي تخدم التعليم وحقوق الطلاب ، وتعالج الصعوبات الملازمة للدراسة الجامعية مثل : الفرق بين التعليم الثانوي والتعليم الجامعي، حقوق الطالب الجامعي وواجباته (ما له وما عليه) الصعوبات التي تواجه الطالب الجامعي في النظام الإلكتروني بالجامعة.

من جهته ، وجه عميد الكلية شكره وتقديره واحترامه إلى الطلاب على وجه العموم، مؤكدا لهم بأن يبذلوا قصارى جهدهم في مرحلة الدراسة الجامعية المقبلة لتحقيق المزيد من النجاحات على الصعيد العلمي.

بدوره ، أشاد رئيس الاتحاد العام للطلبة بتنظيم هذا الملتقى الذي يأتي انعقاده في مرحلة توقف الدراسة الجامعية ؛ نظرا لاعتصام أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعات الليبية، شاكرا كل الجهود المبذولة التي أسهمت في إنجاح تنظيم هذا الملتقى .

(مركز الإعلام الجامعي ، جامعة سبها).