جامعة سبها : الاجتماع الدوري الرابع لمجلس الجامعة .

#image_title

جامعة سبها : الاجتماع الدوري الرابع لمجلس الجامعة .

جامعة سبها : الاجتماع الدوري الرابع لمجلس الجامعة .

عقد مجلس جامعة سبها اجتماعه الدوري الرابع للعام الحالي (2024م) صباح يوم الثلاثاء الموافق (2024/4/2م) في قاعة الاجتماعات الرئيسة بمبنى الإدارة العامة للجامعة برئاسة د. مسعود إمحمد الرقيق رئيس الجامعة، وحضور أعضاء المجلس كافة؛ لمناقشة جدول الأعمال الآتي:
– البيانات والتعميمات.
– الاستعداد والترتيب للبدء في الفصل الدراسي ربيع (2024م) .
– مراجعة محضر الاجتماع السابق، والتصديق عليه.
– عرض تقارير الكليات بشأن الامتحانات.
– ضوابط انتقال أعضاء هيئة التدريس إلى جهات خارج الجامعة.
– دراسة طلب كلية الطب البشري الإذن للشروع في منح درجة الإجازة العالية (الماجستير) في التخصصات العلمية الآتية : (الأحياء الطبية الدقيقة، الطفيليات الطبية، علوم الأدوية).
– المؤتمرات العلمية المستهدف تنظيمها خلال العام الجاري (2024م).
– استئناف الدراسة في النصف الثاني من العام الجامعي بالكليات ذات النظام السنوي، على أن يكون يوم الأحد الموافق (2024/4/14م) موعد بداية الدراسة في جميع الكليات.
– عدم وقف إجراءات تجديد القيد أو تأخيرها.
– معالجة موضوع تنزيل المواد بسبب عدم وجود إيصالات مالية، على أن تعد قوائم بأسماء الطلاب الذين يقومون بتجديد قيدهم، وتنزيل المواد ، إلى حين توفر الإيصالات المالية، على أن يتم مواءمة عمل منظومة التسجيل الإلكترونية بالشكل الذي يدعم ذلك.
– وبناء على التقرير المقدم من اللجنة القائمة على ملتقى فزان الأول للتقنية وما صاحبة من نجاح واستحسان الشركات التقنية والزائرين قرر المجتمعون اعتماد هذا الملتقى كملتقى سنوي يعقد بداية كل عام

– ومن تم انتقل المجتمعون الى بند – ما يستجد من أعمال- قدم د مهدي محمد الشريف م مركز التطوير المعلوماتي نبذة عامة عن اهمية الميكنة في العملية التعليمية وما تتطلبه من تطوير مستمر

(مركز الإعلام الجامعي،جامعة سبها).

جامعة سبها : الاجتماع الدوري الرابع لمجلس الجامعة .