كلمة د.موسى مي رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر .

#image_title

كلمة د.موسى مي رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر .

كلمة رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر .

● ألقى د.موسي عبد الرحمن مي رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر كلمته المخصصة لهذا الحدث العلمى الكبير، جاء فيها :
● ” السيدات الفضليات، السادة الأفاضل، الحضور الكريم، أهلاً وسهلاً بكم في فعاليات المؤتمر العلمي لطلبة الدراسات العليا في دورته الثامنة على التوالي، الدورة التي شهدت مشاركة علمية واسعة من داخل الجامعة وخارجها، وصلت إلى (71) مشاركة علمية.
● ها نحن نلتقي بكم مجدداً في افتتاح فعاليات المؤتمر الثامن لطلبة الدراسات العليا الذي قدم فيه طلابنا في مرحلة الدراسات العليا عددا من الأوراق العلمية التي تؤهلهم ليصبحوا أساتذة، وينخرطوا ضمن مجموعة أعضاء هيئة التدريس في جامعاتنا الليبية.
● إن هذا المؤتمر في نسخته الثامنة يقدم في موعده، على الرغم من تأجيله لمرة واحدة فقط، وهذا يعد إنجاز علمي كبير جدا، كان وراءه جنود مجهولون في اللجنتين
العلمية والتحضيرية، والعاملون في المرافق والخدمات، وكذلك المشاركات كانت مميزة جدا، ومن ثم نطمح دائما في المؤتمرات العلمية إلى التقسيم، وإلى عملية التطوير، ونرجو التوفيق والنجاح والسداد للجميع خلال جلسات المؤتمر كما ذكر رئيس الجامعة في كلمته قبل قليل ” إن هذا المؤتمر العلمي في نسخته الثامنة هي نسخة مميزة عن النسخ السبع في الأعوام القليلة السابقة “وستكون الدورة التاسعة في عامها المقبل بمشيئة الله تعالى وتوفيقه.
● نحن نحرص بشكل مشدد على أن يكون هذا المؤتمر مميزاً وناجحاً في جميع نشاطاته، وفي جميع الحلقات التي ستدور في أثناء هذا المؤتمر – إن شاء الله تعالى – ولا شك أن هؤلاء الجنود كان همهم الوحيد هو إنجاح مؤتمر هذا العام لننتقل إلى التحضير لمؤتمر العام المقبل، مؤتمر طلبة الدارسات العليا.
● كلنا أمل وتفاؤل في أن تستمر مثل هذه المؤتمرات العلمية التي تشرف عليها جامعة سبها، مع أمل اللقاء بكم مجددا في النسخة التاسعة للعام المقبل، راجيا لكم التوفيق والنجاح والسداد.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).