لجنة التدريب بجامعة سبها تستعرض تقريرها النصف سنوي وتعلن تدريب 310 من الكوادر والموظفين والباحثين.
لجنة التدريب بجامعة سبها تستعرض تقريرها النصف سنوي وتعلن تدريب 310 من الكوادر والموظفين والباحثين.
عقدت لجنة التدريب بجامعة سبها، صباح اليوم الثلاثاء الموافق (23 يونيو 2026م)، اجتماعها الدوري الثاني للعام الحالي، برئاسة السيد رئيس الجامعة (رئيس اللجنة) وبحضور السادة أعضاء اللجنة، وذلك لمتابعة سير العملية التدريبية وتقييم ما تم إنجازه خلال النص الأول من العام.
استعرضت اللجنة خلال الاجتماع تقرير التدريب النصف سنوي لعام 2026م، حيث بلغ إجمالي المتدربين 310 متدرباً، توزعوا على النحو الآتي:
• فئة الموظفين: تدريب (244) موظفاً من خلال تنفيذ (14) دورة تدريبية تخصصية.
• فئة الباحثين (أعضاء هيئة التدريس، المعيدون، وطلاب الدراسات العليا): تدريب (66) باحثاً عبر (9) دورة تدريبية.
• المدربون: أشرف على تنفيذ البرامج التدريبية عدد(17) مدرباً ، من بينهم (2) مدربين من خارج الجامعة.
تنوعت البرامج التدريبية المنفذة وفق الاحتياجات حيث شملت حزمة متنوعة من العناوين التي تهدف إلى الرفع من كفاءة الكوادر البشرية، ومن أبرزها:
– مهارات استخدام الحاسوب والإنترنت.
-المهارات الادارية. – السلامة المهنية.
– التنمية البشرية وتطوير الذات
– دورات بناء قدرات الباحثين بالجامعة








زوار اليوم : 3776