كلمة رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في الملتقى العلمي للخريجين الصيادلة.

كلمة رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في الملتقى العلمي للخريجين الصيادلة.

كلمة رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في الملتقى العلمي للخريجين الصيادلة.

كلمة رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في الملتقى العلمي للخريجين الصيادلة.

” بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

​- السيدات والسادة الحضور جميعاً، كل باسمه ومقامه وجميل وسمه…

– باسمي وباسم ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية، نثمن عالياً الدور الفاعل لجامعة سبها في تنظيم هذا الملتقى العلمي المتميز للخريجين الصيادلة.

– الحضور الكريم.
– حقيقة، إن مثل هذه المحافل العلمية هي ما نحتاج إليه فعلياً؛ لنرتقي بمدينتنا الغالية – سبها – ولننهض بجنوبنا الحبيب نحو مستقبل مشرق وواعد يرتكز على العلم والثقافة والمعرفة.

– من هذا المنبر، نوجه تحية إجلال وتقدير واحترام لرئاسة جامعة سبها، ولكلية الصيدلة، ولجميع الباحثين والباحثات، ولكل من ساهم بوقته وبجهده وبفكره في إنجاح فعاليات هذا الملتقى العلمي المبارك.

– والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته”.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).

كلمة رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في الملتقى العلمي للخريجين الصيادلة.