كلمة وكيل الشؤون العلمية بالجامعة في الملتقى العلمي الثالث للخريجين الصيادلة.

كلمة وكيل الشؤون العلمية بالجامعة في الملتقى العلمي الثالث للخريجين الصيادلة.

كلمة وكيل الشؤون العلمية بالجامعة في الملتقى العلمي الثالث للخريجين الصيادلة.

كلمة وكيل الشؤون العلمية بالجامعة في الملتقى العلمي الثالث للخريجين الصيادلة.

​بسم الله الرحمن الرحيم

​-“السيدات والسادة الحضور الكريم، أبنائي الخريجين، بناتي الخريجات، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

– يسعدني ويشرفني أن أرحب بكم جميعاً أجمل ترحيب في رحاب هذا المحفل العلمي المتميز، وأهلاً وسهلاً بحضوركم الكريم الذي يضفي على هذا الحدث قيمة وأهمية بالغة.

– نلتقي اليوم في الملتقى العلمي الثالث للخريجين الصيادلة، هذا الحدث الذي يمثل جسراً للتواصل وتبادل الخبرات بين الأجيال العلمية.

– من هذا المنبر العلمي، أود أن أثمن عالياً الجهود المبذولة لتنظيم هذا الملتقى المبارك، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات العلمية في تطوير البحث العلمي ودعم مسيرة قطاع الصيدلة.

– ختاماً، أرجو لأبنائنا الطلاب، وبناتنا الطالبات وخريجينا الأعزاء كافة كل التوفيق والسداد في هذا الملتقى، وأن تكلل أعماله بالنجاح، وأن نخرج من فعالياته جميعا بتوصيات تسهم في رفعة وطننا وتطويره.

​- وفقكم الله جميعاً، وسدد خطاكم.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته”.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).

كلمة وكيل الشؤون العلمية بالجامعة في الملتقى العلمي الثالث للخريجين الصيادلة.