الملتقى العلمي الثالث للصيادلة الخريجين بجامعة سبها.
الملتقى العلمي الثالث للصيادلة الخريجين بجامعة سبها.
– في إطار تعزيز الروابط العلمية وتوثيق جسور التواصل بين أجيال الصيادلة،… افتتحت كلية الصيدلة بجامعة سبها، صباح اليوم الخميس
24 – 6 – 2026م) فعاليات الملتقى العلمي الثالث للصيادلة الخريجين الذي يُعقد في رحاب جامعة سبها.
– احتضن مدرج مركز اللغات هذا اللقاء العلمي في تمام الساعة التاسعة صباحاً، بحضور وكيل الشؤون العلمية للجامعة، ورئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية، ونائب المجلس البلدي، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، وعدد من الصيادلة الخريجين، والأكاديميين والباحثين المتخصصين في العلوم الصيدلانية والطبية من مختلف المؤسسات العلمية والمهنية الليبية.
– افتتحت فعاليات الملتقى
بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، تلتها مباشرة قراءة النشيد الوطني، لتتوالى بعد ذلك الكلمات الافتتاحية والترحيبية بحسب الخطة المعتمدة من اللجنة العلمية العليا المشرفة على الملتقى.
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).






زوار اليوم : 4819