كلمة رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في الملتقى العلمي للخريجين الصيادلة.
كلمة رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية في الملتقى العلمي للخريجين الصيادلة.
” بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
- السيدات والسادة الحضور جميعاً، كل باسمه ومقامه وجميل وسمه…
– باسمي وباسم ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية، نثمن عالياً الدور الفاعل لجامعة سبها في تنظيم هذا الملتقى العلمي المتميز للخريجين الصيادلة.
– الحضور الكريم.
– حقيقة، إن مثل هذه المحافل العلمية هي ما نحتاج إليه فعلياً؛ لنرتقي بمدينتنا الغالية – سبها – ولننهض بجنوبنا الحبيب نحو مستقبل مشرق وواعد يرتكز على العلم والثقافة والمعرفة.
– من هذا المنبر، نوجه تحية إجلال وتقدير واحترام لرئاسة جامعة سبها، ولكلية الصيدلة، ولجميع الباحثين والباحثات، ولكل من ساهم بوقته وبجهده وبفكره في إنجاح فعاليات هذا الملتقى العلمي المبارك.
– والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته”.
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).






زوار اليوم : 4798