الملتقى التعريفي الأول للطلبة الجدد في الكليات الطبية جامعة سبها

The first introductory meeting
The first introductory meeting

الملتقى التعريفي الأول للطلبة الجدد في الكليات الطبية جامعة سبها

من أجل الوصول إلى تعليم فعالة من خلال التعريف بالتعليم الجامعي والالمام بمختلف تخصصات العلوم الطبية و الإنسانية، والتطبيقية بجامعة سبها، وتأكيدا لشعار الجامعة، وهدفها الاستراتيجي ، واستقبالاً وترحيباً لطلابها الجدد لهذا العام في جميع التخصصات العلمية كافة

عقدت جامعة سبها الملتقى التعريفي الأول للطلاب الجدد في الكليات الطبية صباح الخميس الموافق (12/5/2022)
في مدرج عمر المختار بكلية العلوم، بحضور : د. مصطفى الصغير : عميد كلية الصيدلة، و د.رقية عبد القادر سالم :
عميدة كلية العلوم، و د. محمد مسعود : رئيس قسم الاعداد بالكليات الطبية، ومجموعة من مسجلي الكليات ، ورؤوسا الأقسام العلمية.
ويأتي انعقاد هذا الملتقى التعريفي الأول من باب الحرص على البدأ في تنفيذ خطة علمية محكمة تخص الطلاب، ولغرض تعريفهم ببرامجهم الأكاديمية، وتعريفهم باللوائح، والنظم، والقوانين المعمول بها بمكتب الدارسة والامتحانات التابع للكليات الطبية، ولتعريف الطالب ماله من حقوق، وما عليه من واجبات.
افتتح الملتقى بكلمات ترحيبية موجهة إلى الطلاب والطالبات الجدد، وتعريفهم رسالة الكلية التي تهدف إلى تكامل مستوى النظام التعليمي والبحثي، وخدمة المجتمع في تخصصاته المختلفة، وذلك بتقديم برامج تعليمية متميزة تتيح لخريجيها المنافسة في مجالات العلم والمعرفة .
هذا، وقدم الدكتور مصطفى الصغير عميد كلية الصيدلة، وبعض رؤساء الأقسام العلمية في الكليات الطبية في نهاية هذا الملتقى نبذه تعريفية عن كل تخصص للطلاب الجدد، والإجابة عن جميع تساؤلات الطلاب واستفساراتهم الخاصة بالدراسة في الأقسام العلمية بالكليات الطبية.

The first introductory meeting

The first introductory meeting

Arabic