جامعة سبها تشارك في المؤتمر السابع للعلوم الطبية

Seventh Congress of Medical Sciences

جامعة سبها تشارك في المؤتمر السابع للعلوم الطبية

شارك منتسبو جامعة سبها بالكليات الطبية من أعضاء هيئة التدريس، وطلاب، وطالبات بمجموعة من البحوث العلمية بطريق الإلقاء المباشر (presentation) وبالملصق العلمي (postar) في المؤتمر العلمي السابع للعلوم الطبية الذي انعقد مدة ثلاثة أيام (12-13- 14 أكتوبر 2022م).

وجاءت معدل مشاركات جامعة سبها (المشاركة الثانية) بخصوص عدد البحوث العلمية المقدمة في هذا المؤتمر، فقد شارك د. : مصطفي الصغير، ود. : عبدالنبي الخير، ود. : عايدة السنوسي، ود. : كلثوم الحضيري ،ود. : أبوعجيلة أحمد، وكلهم شاركوا بعرض القائي(presentation).
وشاركت طالبتا كلية الصيدلة : (منال مسعود درادي)و(أم كلثوم مصباح الأحيرش) التابعتان للكليات الطبية بجامعة سبها، شاركتا معا في نشاطات المؤتمر العلمية، وتنمية المهارات المعدة لطلبة الجامعات المشاركة في هذا المؤثر العلمي.
وتمثلت مشاركة الطالبتين بعرض(presentation) بخصوص مشاكل الأدوية الطبية لمرضى الفشل الكلوي ،في حين مثل جامعة سبها في هذا المؤتمر عضوية اللجنة، د. (خديجة العباسي) إحدى أعضاء اللجنة العلمية.
وفي ختام هذا المؤتمر ثمنت اللجنة المنظمة للمؤتمر عاليا مشاركة فريق جامعة سبها في هذا المحفل العلمي نظرا لمشاركته الواسعة تنظيما بمشاركة د. (خديجة العباسي) في اللجنة العلمية.
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها)
Seventh Congress of Medical SciencesSeventh Congress of Medical Sciences