الاجتماع الأول لمديري مكاتب الشؤون الإدارية

IMG 20230223 WA0053

الاجتماع الأول لمديري مكاتب الشؤون الإدارية

جامعة سبها
الاجتماع الأول لمديري مكاتب الشؤون الإدارية
عقد بقاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة العامة لجامعة سبها، الاجتماع الأول لمديري مكاتب الشؤون الإدارية بالإدارات والكليات والمراكز، وذلك يوم الخميس الموافق 2023/02/23 م ، عند الساعة العاشرة صباحاً، بدعوة من رئيس الجامعة .
وحضر الاجتماع رئيس الجامعة د. مسعود امحمد الرقيق، والكاتب العام، و مدير مكتب الشؤون الإدارية بالجامعة.
وقد استهل رئيس الجامعة الاجتماع مرحباً بالسادة الحضور، واستعرض جملة من الملاحظات التي تتعلق بالشؤون الوظيفية، وكانت كالآتي :
1 – التأكيد على ضرورة الاطلاع على النظم واللوائح والقوانين المنظمة للعمل بقانون العمل رقم 12 لسنة 2010م، وخاصة فيما يتعلق بالالتزام بأوقات الدوام الرسمي (الحضور والانصراف)، والإجراءات الإدارية والقانونية التي ينبغي أن تتخذ تجاه المقصرين منهم، ونظام منح الإجازات والراحات الطبية وغيرها.
2 – التأكيد على ضرورة متابعة حركة الموظف اليومية، من خلال الاطلاع على منظومة البصمة الإلكترونية يومياً، وسحب الحضور والانصراف أسبوعياً، وإحالته إلى الإدارة العامة .
3 – تحمل مديري مكاتب الشؤون الإدارية بالإدارات والكليات والمراكز كامل المسؤولية عند التقصير في القيام بواجباتهم، كما نبه السيد الرئيس غير القادرين منهم على تحمل أعباء هذه الأمانة التخلي عن هذه المسؤولية.
وعقد على هامش هذا الاجتماع ورشة عمل لمنظومة البصمة الإلكترونية، أشرف عليها م. عبدالسلام بن عريف، تطرق من خلالها إلى عدة نقاط كانت كالآتي :
1 – آلية التعرف على إدخال الموظفين وإدراجهم في منظومة الحضور والانصراف.
2 – آلية التعرف على متابعة حركة الموظف يومياً من خلال البصمة الإلكترونية وسحب الكشوف نهاية كل أسبوع .
3 – آلية إدخال الإجازات الطارئة والسنوية والراحات الطبية .
مركز الإعلام الجامعي/ جامعة سبها

IMG 20230223 WA0061IMG 20230223 WA0048IMG 20230223 WA0059IMG 20230223 WA0060IMG 20230223 WA0062IMG 20230223 WA0068IMG 20230223 WA0049 IMG 20230223 WA0065IMG 20230226 WA0004