مراسم تكريم خريجـــي الدفعة (44)

Honoring ceremony
#image_title

مراسم تكريم خريجـــي الدفعة (44)

شهد حفل تكريم خريجي الدفعة (44) جامعة سبها الذي أقيم صباح السبت الموافق (4 -11- 2023م) في مدرج مركز اللغات بحضور مسؤولي جامعات المنطقة الجنوبية يتقدمهم أ. د. مسعود إمحمد الرقيق : رئيس الجامعة، شهد توزيع شهادات الشكر والتقدير على الطالبات والطلاب الذين أكملوا دراسة المرحلة الجامعية بنوعيها : الليسانس والبكالوريس في الكليات التابعة للجامعة .

تقدم اللجنة الشرفية التي سلمت شهادات الشكر والتقدير إلى الطلاب عدد من المسؤولين في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي على مستوى الجنوب على رأسهم أ.د. مسعود الرقيق: رئيس جامعة سبها، ود.موسى مي : وكيل الشؤون العلمية بالجامعة، د. ناصر أبو همود : عميد كلية التربية بجامعة وادي الشاطىء ، في حفل تكريمي بهيج حضره القاصي والداني من مختلف مناطق الجنوب الليبي كافة.

إن تكريم خريجـــي الدفعة (44) هو تكريم جاء بعد
انتهاء مرحلة علمية طويلة استمرت قرابة الأربع سنين في كليات الجامعة ذات العلوم الإنسانية والتطبيقية، تكريم استحقه طلابنا وطالباتنا بعد وصولهم إلى هذه المرحلة التي يتمنى بلوغها كل طالب مجتهد ، وكل طالبة مجدة.

إن هذا الاحتفال ستبقى لحظاته التاريخية محفورة في ذاكرة الطلاب والطالبات الذين عايشوا أجمل اللحظات الدراسية في مركز اللغات الذي سيكون بدوره شاهدا على تكريم هذه الدفعة التي ستكون بحول الله تعالى وقوته دفعة علمية ترفع من مكانة الجامعة ومنزلتها عاليا ، وذلك بتقلدها مناصب مشرفة في الدولة خدمة للجامعة وللمدينة وللدولة .

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).

Honoring ceremony

Honoring ceremony