جامعة سبها : مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام (2024م).

#image_title

جامعة سبها : مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام (2024م).

جامعة سبها : مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام (2024م).

عقد مجلس الجامعة اجتماعه الدوري الثاني للعام (2024م) صباح يوم الثلاثاء الموافق (2024/2/6م) في قاعة الاجتماعات الرئيسة في مبنى الإدارة العامة للجامعة برئاسة د. مسعود إمحمد الرقيق رئيس الجامعة، وبحضور أعضاء المجلس، ومدير مركز التطوير المعلوماتي، ومدير مركز تقنية المعلومات،
صحبة عدد من أعضاء الفريق القائمين على إنجاز الحزمة الإلكترونية.

افتتح رئيس الجامعة الاجتماع بكلمة جاء فيها :
” يسرنا أن نعلن اليوم إطلاق أحد اهم المشاريع الجديدة لتطوير العملية التعليمية وذلك بتوفير منصة خاصة بمصادر التعليم العالي والبحث العلمي التي أتت على النحو الاتي : حزمة أدوات التعليم الافتراضي لجامعة سبها، والمكتبة الرقمية، والمستودع الرقمي، والتعليم الإلكتروني، والمكتبة المركزية الإلكترونية.
نتمنى للجميع النجاح والتوفيق والسداد ، ونقدم شكرنا إلى مركز التطوير المعلوماتي وإلى جميع منتسبيه
والمتعاونين معه على مجهوداتهم المبذولة من أجل الرقي بجامعتهم من دون كلل ولا ملل”.

هذا وقدم د. المهدي الشريف : مدير مركز التطوير المعلوماتي شرحا وافيا عن الحزمة الإلكترونية مع د. حسن صالح القذافي : مدير مركز تقنية المعلومات، و أ. عبدالمنعم صالح أبو النيران : عضو الفريق المنفذ، ليباشر مجلس الجامعة بعدها أعماله بتوجيه تحية طيبة عطرة إلى اتحاد طلبة الجامعة على الأنشطة الرياضية والفكرية ومسابقة القرآن الكريم ، الأنشطة التي كانت ضمن الملتقى الرياضي الرابع لطلبة الجامعة
الذي جمع في هذا السنة جامعات : سبها، الجفرة، فزان، وادي الشاطئ، متمنين لهم التوفيق والنجاح والسداد، ليشهد الاجتماع مناقشة المجتمعون لسير الدراسة بالكليات بعد عرض رئيس الجامعة البيانات والتعميمات، والتصديق على المحضر السابق، مع اعتماد الحضورللائحة الداخلية لنظام الدراسات العليا بكلية الطب البشري، وبرنامج الدراسات العليا في قسم الحاسوب بكلية تقنية المعلومات.

انتقل الحضور بعد ذلك إلى مناقشة تقرير اللجنة
المكلفة بدراسة وضع كلية الزراعة فيما يتعلق بقبول الطلاب للعام الحالي (2024م) وتم اعتماده بالإجماع .

يشار إلى أن الاجتماع قد عرف في نهايته في – مايستجد من أعمال – مناقشة الحضور لبعض الملفات المستعجله المقدمة من الكليات بما في ذلك بعض التقارير الفنية والخدمية بالجامعة.

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).