اجتماع لمجلس جامعة سبها

Sebha University Council meeting

اجتماع لمجلس جامعة سبها

عقد مجلس جامعة سبها اجتماعه العادي التاسع للعام 2022 م صباح يوم الثلاثاء 2022/9/27 م برئاسة السيد/ د. مسعود امحمد الرقيق رئيس الجامعة، وحضور السادة أعضاء المجلس، كما حضر الاجتماع السيد مدير مكتب ضمان الجودة بالجامعة، والسيد مدير مكتب تعليم واندماج الفئات الخاصة بالجامعة، وعضو لجنة الفئات الخاصة بالوزارة .

في بداية الاجتماع قدم السيد مدير مكتب ضمان الجودة بياناً عن وضع الكليات، من حيث استعدادها للتقدم للاعتماد المؤسسي والبرامجي، حاثاً عمداء الكليات على متابعة العمل، والإسراع في عملية التقدم للاعتماد؛ انسجاماً مع دعوة الوزارة باعتبار عام 2023 م عاماً للجودة، وعرض السيد عضو لجنة الفئات الخاصة بالوزارة النماذج الخاصة بحصر ذوي الفئات الخاصة من الطلاب والأساتذة والموظفين، وتحدث عن الجوانب التسييرية لهذه الفئات، ومساعي الوزارة لدعم هذه الفئات وحصولها على المزايا المقررة لها، وتم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع التالية :
1- البيانات والتعميمـات.
2 – مراجعة محضر الاجتماع السابق والتصديق عليه .
3 – بداية الدراسة والجداول الدراسية والمقررات لأعضاء هيئة التدريس .
4 – استعراض الإجراءات المنجزة فيما يتعلق ببرامج الجودة .
5 – المؤتمرات العلمية والندوات وورش العمل المستهدف تنفيذها خلال العام الجامعي 2022 – 2023 م. 6 – اللائحة الداخلية والهيكل التنظيمي لمركز تعليم اللغات .
7 – اللائحة الداخلية المعدلة لنظام الدراسة والامتحانات والتأديب بكلية الآداب .
8 – اللائحة الداخلية المحدثة لنظام الدراسة والامتحانات والتأديب بكلية التجارة والعلوم السياسية .
9 – التقرير السنوي للجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس .
10 – متابعة ما يستجد من أعمال.
مع التأكيد على أن يكون موعد بدء الدراسة في 2022/10/1 م، كما تم اعتماد البرامج المقترحة للعام الجامعي 2022-2023 م من مؤتمرات علمية وندوات وورش عمل ومعارض .
Sebha University Council meeting
Sebha University Council meetingSebha University Council meeting