اعضاء مجلس كلية الآداب يكرمون عميد الكلية السابق أبوبكر المبروك بشير على هامش اجتماع مجلس الكلية الدوري الأول للعام الحالي (2024م).

#image_title

اعضاء مجلس كلية الآداب يكرمون عميد الكلية السابق أبوبكر المبروك بشير على هامش اجتماع مجلس الكلية الدوري الأول للعام الحالي (2024م).

جامعة سبها : أعضاء مجلس كلية الآداب يكرمون عميد الكلية السابق أبوبكر المبروك بشير على هامش اجتماع مجلس الكلية الدوري الأول للعام الحالي (2024م).

بشعار : (من لا يشكر الناس لا يشكر الله) وعلى هامش انعقاد الاجتماع الدوري الأول لأعضاء مجلس كلية الآداب بحضور أعضاء المجلس كافة صباح يوم الأحد الموافق (2024/2/24م) عند الساعة العاشرة صباحا في مكتب د.حسن محمد خبيري عميد الكلية الحالي ،…..كرم أعضاء المجلس د.أبوبكر المبروك بشير العميد السابق للكلية بتسلمه منهم درعا تذكاريا مع شهادة شكر وتقدير نظير عمله السابق في هذا المنصب، ومقابل عمادته للكلية خلال السنوات الأخيرة الماضية.

ويأتي هذا التكريم للدكتور أبوبكر المبروك من باب الاعتراف بالوفاء لشخصه الكريم، وبذله لجهد كبير، وتقديمه لعطاء متواصل خلال مدة عمادته لكلية الآداب إلى جميع منتسبي الكلية المتمثلين في رؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والطلبة…فكل الشكر والتقدير والاحترام إلى د.أبوبكر، راجين له من الله سبحانه وتعالى دوام التوفيق والنجاح والسداد في عمله الجديد المكلف به، ومهامه الموكلة إليه من رئاسة الجامعة بتقلده منصبا لإحدى المرافق الحيوية التابعة للجامعة .

(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).