كلمة رئيس الجامعة

Tagged scientific symposium

كلمة رئيس الجامعة

كلمة رئيس الجامعة تحت شعار: (من أجل تنمية مستدامة) بدأ المؤتمر الدولي الخامس للعلوم والتكنولوجيا فاعلياته، التي انطلقت صباح اليوم الإثنين الموافق (3\10\2022م) في مدرج مركز اللغات، بحضور عدد كبير من المشاركين و أعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات الليبية، ولفيف من الباحثين والأكاديميين.

افتتح د. مسعود إمحمد الرقيق( رئيس جامعة سبها) فاعليات المؤتمر ، ورحب في بداية كلمته بالمشاركين من داخل وخارج ليبيا، والضيوف والحضور جميعاً ؛ وشكرهم لاهتمامهم الواضح، وحرصهم الكبير على حضور هذا المؤتمر،
ووجه د.” الرقيق” شكره وتقديره إلى اللجنتين : التحضيرية والعلمية، المشرفتين على فاعليات المؤتمر، مثمناً الجهود الجبارة التي بذلها أعضاء اللجنتين طوال مدة الإعداد والتجهيز لهذا الحدث العلمي الكبير.
وتطرق د. “مسعود ” في كلمته إلى الحديث عن العام الدراسي الجديد، وأنه سيكون عاماً حافلاً بالمؤتمرات العلمية، والندوات، وورش العمل في مختلف التخصصات، مع أنشطة ثقافية ورياضية، وفق ما تقرر في اجتماع الجامعة الأخير.
وأشار د. “الرقيق” في كلمته إلى أنه يأمل من هذا المؤتمر العلمي الوصول إلى مخرجات واضحة ، وتوصيات نافعة، ونتائج مرضية، تكون قابلة للتطبيق والإنجاز، ومن ثم إحالة ما توصلت إليه لجان المؤتمر والمشاركين فيه إلى الجهات المختصة ، وأمله كبير جداً من هذه الجهات في أن تعمل بما تسلمته من مخرجات، كل فيما يخصه.
واختتم رئيس الجامعة كلمته بدعوته إلى مواصلة العطاء، والاستمرار في بذل الجهد، في سبيل تقديم ما هو أفضل على المستويين : العلمي، والمعرفي.
وفي ختام كلمته، قدم رئيس الجامعة شكره وتقديره لضيوف المؤتمر الكرام، راجياً لهم من الله العلي القدير التوفيق والنجاح والسداد، موجهاً اعتذاره إليهم عن أي تقصير، وإن حصل فهو غير مقصود .
(مركز الإعلام الجامعي، جامعة سبها).

International conference kicks off